Number Of Posts

مشاهدة قناة المنار اللبنانية بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية Al Manar Tv Live

قناة المنار الفضائية اللبنانية بث مباشر جوده عالية


قناة المنار بث مباشر


نبذة مختصرة عن قناة المنار لبنان مباشر


أسم القناة: قناة المنار اللبنانية
مالك القناة: إبراهيم فرحات
البلد: لبنان
لغة القناة: العربية
مقر القناة: الضاحية الجنوبية بـ لبنان
الموقع الرسمي للقناة: موقع قناة المنار اللبنانية
تردد قناة الجديد: التردد: 10971 -  الأستقطاب أفقي - الترميز 27500

معلومات عن قناة المنار اللبنانية التابعة لحزب اللة

تصنف القناة لكونها قناة إخبارية, سياسية وترجع ملكيتها إلى حزب الله للمدير أبراهيم فرحات وتم تأسيسها عام 1991، وتم بثها بشكل فضائي عام 2000 فهي قناة إعلامية عامة تابعة لشركة لبنانية مساهمة وقد تم تسجيلها بتراخيص قانونية، ضمن القوانين المراعية للإجراءات، كما تم توحيد كل من الإرسال الارضي والفضائي في أول يوم من شهر رمضان المعظم، ومن أهم الشعارات التي تؤمن بها القناة هي كونها "للعرب والمسلمين" .

علاقة قناة المنار بحزب الله اللبناني

ويعد تلفزيون قناة المنار هو التلفزيون الناطق باسم حزب الله  كما يتم بث الاخبار من الضاحية الجنوبية لبيروت، وتعرضت القناة للكثير من الهجمات من قبل طيران الجيش الإسرائيلي أثناء حربه على لبنان.
قناة المنار هي قناة إعلامية مرئية، باشرت إرسالها الأرضي عام 1991 والفضائي عام 2000. تتوجه المحطة إلى العرب في جميع إنحاء العالم بخطاب منفتح ،كما تنهج القناة سياسات موضوعية، يشجعها على ذلك الطموح القوي والدائم في المشاركة بصنع عالم أفضل للأجيال القادمة والمجتمعات العربية والإسلامية في جميع  بقاع الأرض  من خلال التركيز على القيم الدينية السمحاء التي يدعمها الدين الاسلامي بشكل عام،وتعزيز ثقافة الحوار والتلاقي والتعاون بين أتباع الأديان السماوية والحضارات الإنسانية.

رساله قناة المنار فى بثها المباشر

كما تسعى القناة  لإبراز قيمة الإنسان والتركيز على رسالات السماء التي تهدف إلى صون كرامة الانسان وحريته وتنمية الأبعاد الروحية والمعنوية في محور الشخصية. وتبتعد قناة المنار وبشكل تام  عن تناول الأحداث والموضوعات عن أسلوب الإثارة المبتذلة  والرديئة،كما تركز قناة المنار بشكل موضوعي تبني القضايا العادلة والمحقة للأمة جميعها، ويرجع ذلك إلى الاعتماد على المعايير المهنية والإعلامية الاحترافية في ألاخبار والبرامج  ضمن القوانين والأعراف والأنظمة المعترف بها دوليا".
واستطاعت قناة المنار في وقت قصير أن تحتل موقع ريادي ضمن قنوات  الإعلام العربي بشكل عام، فقناة المنار  عضو مشارك في اتحاد إذاعات الدول العربية التابع لجامعة الدول العربية بعد حرب لبنان في عام 2006  ويتم عرض قناة المنار من مقرها الرئيسي في بيروت  لبنان بحارة حريك التي تم قصفها من قبل الاحتلال الإسرائيلي، انقطعت عن البث بضع دقائق لتعاود البث بعد ذلك  من مكان مجهول.

أهم برامج قناة المنار لبنان "AL MANAR TV "

تقدم قناة المنار اللبنانية مباشر العديد من البرامج المتنوعة التى تخدم المشاهدة العربي وسوف نعرض عليك أهم البرامج التي يقلدمها تلفزيون المنار مباشر:

بين قوسين، ماذا بعد، مع المشاهدين، غول، الكلمة الطيبة، مع الحدث، تحت العشرين، حديث الساعة، ذلك الكتاب، سلامتك، فقه الحياة، قضايا الناس، عشرينات، صفحات ملونة، يعيشون بيننا، المشهد الفلسطيني، ربحك باختيارك، بانوراما، حبة مسك، مشاهد، أحياء عند ربهم، نهار جديد، عين على العدو، أحسن الحديث، على تماس، صحتك نعمة، أحسن السلوك، هنا دمشق، المفتاح.

حجب قناة المنار من على نايل سات


وقد حجبت شركة عرب سات البث التلفزيوني عبر الفضاء يوم الجمعة 4 ديسمبر/كانون الأول عام  2015م  من قناة "المنار" من أقمارها الصناعية ، واتهمت شركة عرب سات بأن قناتي المنار والميادين قامتا بإخلال شروط التعاقد وبنوده القانونية وتجاوزتا نصوص العقد وروح ميثاق الشرف الإعلامي العربي حسبما  ذكرت وكالة الأنباء السعودية ،  كما تم حجب موقع قناة المنار من قبل وزارة الثقافة والإعلام السعودية.

إيقاف قناة المنار

 تم ذلك من خلال وزير الإعلام والثقافة السعودي عادل الطريفي بإيقاف قناتي الميادين والمنار بتاريخ 5 ديسمبر 2015م ، ويرجع ذلك إلى هجوم قناتي الميادين والمنار بالإنتقاد على المملكة العربية السعودية ووصفه بنشر الإشاعات والأكاذيب والتشويه خلال العمليات العسكرية في اليمن المعروفة بعملية عاصفة الحزم.

دعم القضية الفلسطينية

تقوم قناة المنار بالتركيز دائما على الأزمة الإنسانية بالدولة الفلسطينية المحتلة فتهتم قناة المنار  بقضايا فلسطين وتركز على متاعب المواطن الفلسطيني والعراقيل والأخطار التي يتعرض لها  الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي بشكل دائم.

تردد قناة المنار الفضائية اللبنانية 2018

بعد ان قام القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات من حجب البث المباشر لقناة المنار دون سابق أنذار نظرا لسياسات الاقمار الصناعية التى تعدها قناة المنار خطوة لأستكمال سياسة أسكات القنوات لذلك نقدم لكم  التردد الجديد لقناة المنار 2018.


تردد قناة الجديد اللبنانية 2018


تردد قناة المنار علي القمر الروسي Express Am 44 عند 11 درجة غربا


  • تردد القناة: 11148 ميغا هرتز
  • الاستقطاب: عامودي
  • معدل الترميز: 3000 كيلوبت/ ثانية
  • معدل التصحيح : 3/4

تردد قناة المنار الجديد علي بلابا D عند 113 درجة شرقاً


  • تردد القناة: 4080 ميغا هرتز
  • الإستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 28125 كيلو بيت/ثانية
  • معدل التصحيح : 3/4

تردد تلفزيون المنار علي القمر الروسي Express Am 06 عند 53 درجة شرقاً


  • تردد القناة: 12631 ميغا هرتز
  • الاستقطاب: عامودي
  • معدل الترميز: 3000 كيلوبت/ ثانية
  • معدل التصحيح : 3/4

تردد قناة المنار اللبنانية علي القمر الروسي Express Am 08 عند 14 درجة غرباً "أفريقيا"


  • تردد القناة: 11456 ميغا هرتز
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 3000 كيلوبت/ ثانية
  • معدل التصحيح : 3/4

التردد الجديد لقناة المنار علي القمر الروسي Express Am 08 الموجة للشرق الأوسط وأوروبا


  • تردد القناة: 10974 ميغا هرتز
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 2963 كيلوبت/ ثانية
  • معدل التصحيح : 3/4

عودة البث المباشر لقناة المنار على النيل سات 2018


قالت مصادر أعلامية أنه تم إعادة بث قناة المنار على القمر الصناعي نايل سات بعد أن قام الأعلامي حسين مرتضى بنشر تويته على موقع التواصل الأجتماعي يؤكد فيه عودة قناة المنار مباشر على نايل سات.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر الجديد لقناة المنار على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد الجديد:

التردد الجديد لقناة المنار على نايل سات 2018


  • تردد القناة: 10971 ميغا هرتز
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 2750 كيلوبت/ ثانية
  • معدل التصحيح : 5/6

البث المباشر لقناة المنار الفضائية Al Manar Tv Live

أعزائي المشاهدين نقدم لقم بث مباشر لتلفزيون المنار مباشر بدون تقطيع جودة عالية على اليوتيوب:

إنتظر ثواني حتى يتم تحميل البث الحي لقناة الجديد اللبنانية  وستعمل القناة فورا
إذا توّقف البث فى أى وقت إضغط F5
ولا تنسي أن تضغط Ctrl+D لحفظ القناة في مفضلتك والعودة لها لاحقاً بسهولة





ليست هناك تعليقات: