Number Of Posts

مشاهدة قناة الميادين بث مباشر بدوت تقطيع جودة عالية Almayadeen Tv Live

قناة الميادين الفضائية بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية 2018


اعزائي متابعين موقعنا "طلقة" نعرض لكم اليوم البث المباشر قناة الميادين ونعرض عليكم أهم المعلومات عن قناة ميادين مباشر وتردد قناة الميادين 2018, وتعتبر قناة الميادين من أهم القنوات العربية ومن أشهرها ونظرا للمصداقية في نشر الأحداث والأخبار  لحظة بلحظة تحظي بقاعدة جماهيرية عظيمة.

البث المباشر قناة الميادين يوتيوب

أعزائي المشاهدين نقدم لكم بث مباشر لقناة الميادين مباشر بدون تقطيع جودة عالية على اليوتيوب:
إنتظر ثواني حتى يتم تحميل البث الحي لقناة الميادين وستعمل القناة فورا
إذا توّقف البث فى أى وقت إضغط F5
ولا تنسي أن تضغط Ctrl+D لحفظ القناة في مفضلتك والعودة لها لاحقاً بسهولة


نبذة مختصرة عن قناة الميادين مباشر

أسم القناة: قناة الميادين
مالك القناة: غسان بن جدو
البلد: لبنان
لغة القناة: العربية
مقر القناة: القاهرة وتونس
الموقع الرسمي للقناة: موقع قناة الميادين
تردد قناة الجديد: التردد: 11391 -  الأستقطاب رأسي - الترميز 27500

ماهي قناة الميادين الفضائية :-

تعد قناة  الميادين من ضمن القنوات الفضائية المتنوعة، يدير جزء من شبكة الميادين الاعلامية  غسان بن جدو، كما تعد بيروت هي المقر الرئيسي للقناة، وتحمل الترخيص البريطاني، ولدى القناة العديد من المكاتب في العديد من العواصم كأنقرة، وطهران، وواشنطن، ولندن، وبكين وغيرها، إلى جانب مكتبَين رئيسيَّين في القاهرة، وتونس العاصمة. انطلقت  قناة الميادين بشكل رسمي يوم 11 يونيو 2012.

شعار قناة الميادين :-

شعار القناة هو "الواقع كما هو"، كما استمد اسم القناة من ميدان التحرير وباقي الميادين العربية الأخرى التي تحتضن ثورات الربيع العربي.

كما تم اختيار اللوجو الخاص بقناة الميادين،  من قبس من نور  مع العلم ان التسمية لم يتم اختيارها لما تحمله من معنى مباشر فحسب، بل هو معنى مركب يكمن بين حروف القناة التي إن تم تفكيكها توحي المعادلة التالية:

«الم (وتقرأ ألف لام ميم تبعاً لمطلع سورة قرآنية)، ويا دين.»
كما تم إنشاء القناة في أواخر يوليو 2011  حين عقد غسان بن جدو مؤتمراً في مقر نقابة الصحافة في بيروت أعلن فيه عن قناة فضائية جديدة تحت اسم "الميادين" من خلال اندماجها مع قناة الاتحاد التي يتزلى رأستها الإعلامي نايف كريم والتي انطلق بثها التجريبي في مايو 2011.

ميزانية قناة الميادين مباشر :- 

كما حدد غسان بن جدو الميزانية للمحطة فبلغت حوالي 40 مليون دولار  كما ستشارك العديد من الشخصيات من جنسيات مختلفة  كالسعودية والفلسطينية والبنانية في رأس المال. كما قام غسان بجولة في أوروبا وأمريكا الجنوبية، لطرح اسهم القناة، حيث طرح سعر سهم الشركة ب100 دولار أمريكي للسهم الواحد.

مبادئ قناة الميادين:- 

  • تحمل قناة "الميادين" شعار إعلام الواقع فهي فضائية عربية تدور حول أحداث الدول العربية، كما تحرص على تقديم الصورة الكاملة والمعلومة الدقيقة وعلى نقل الواقع كما هو دون فبركة ، بلغة صحافية محترفة، كما تلتزم المهنية والتوازن وبرؤية إعلامية حديثة، تضاهي العصر والمستقبل، فهي وسيلة إعلام تنشد أن تكون مساحة تلاق وحوار وتفاعل.
  • لم تقتصر قناة  "الميادين" بقضايا الأمة العربية فحسب بل وقضايا العالم، لكن ولاءها الاول والاخير للأمة العربية كما  أنها تتمسك بوحدة الوطن العربي والتفاعل مع دائرته الحضارية والإستراتيجية، وتحرص دائما على تضامن العالم الإسلامي والتواصل مع عالم الجنوب من واقع الانتماء.
  • الشبكة هدفها الأول والأخير هو الانتماء إلى ملفات  الحريات والإصلاح والعدالة الاجتماعية وحق الشعوب في التعبير الحر.
  •  كما تسلط القناة الضوء على الثقافة والتسامح ورفض التطرف والإرهاب، فهي ثابتة التنوع في الوطن العربي، بجميع أطيافه مسيحييه ومسلميه ومكوناته القومية جميعا ،وتقدر قناة الميادين وبشدة حق الاختلاف وتشجع  على حوار الثقافات والحضارات، وهي منبر للحوار مع الغرب الأوروبي والأميركي.
  • ومما لا تسمح القناة به هو إلا  تكون إطاراً لأي تمييز عنصري وتفرقة عرقية وتقسيم ديني وتحريض طائفي ومذهبي بين الشعوب.
  • وترى "الميادين"  في القضية الفلسطينية عنوانَ تحرر  الوطن العربي بأكمله،  وتتعامل مع الفلسطينيين كشعب واحد،  لكنها تلتزم بسياسة السلطة الفلسطينية في رام الله خصوصا في الجانب الثقافي وتمنح حركة حماس فرص التعبير عن نفسها. هي مع فلسطين قلبا وقالبا ما عدا الجانب الثقافي .

إدارة وطاقم  قناة الميادين الفضائية :-

يترئس القناة غسان بن جدو رئيسا لمجلس الإدارة وسامي كليب مدير قسم الأخبار. وتنازل نايف كريم عن منصبه كمدير عام لقناة الميادين والبقاء كعضو مجلس إدارة، ومن أبرز مراسلي القناة علي هاشم ومن بين صحفييها لينا زهر الدين وزاهي وهبي وملحم ريا إلى جانب كمال خلف وسلمى الحاج وعماد خياط وهيثم مزاحم ومحمد علوش ووصفي الامين ورولا أبو شقرا ومنى صفوان

كما تم اختيار كل من زياد حيدر مدير تحرير في مكتب دمشق، ومحمد نصر مدير تحرير في مصر. كما تم تعيين مدير مركز الدراسات الأميركية العربية والباحث في شؤون الأمن القومي الدكتور منذر سليمان مديراً لمكتب واشنطن، وسلام العبيدي كبيرا لمراسلي موسكو، ومحمد صادق الحسيني مديرا لمكتب القناة في طهران

وتسعت قناة الميادين بشكل دائم الى إستجلاب  نخبة من المخرجين والمهندسين والتقنيين ذوات الخبرة في مجال الإعلام والبث الفضائي والمباشر ايضا  ومن بين مهندسي القناة جهاد نخلة وإسماعيل عمر ويونس فرحات ورشيد كنج ومحمد ارسلان وغازي ماضي ومصطفى فرحات وفريد عاصي وهادي بزون وحسن ناصر وحسن راضي ومحمد بركات.

برامج قناة الميادين :-

ومن البرامج المنتظرة على القناة ما يلي :

  1. "بيت القصيد" برنامج ثقافي يقدمه الإعلامي زاهي وهبي.
  2. برنامج حواري مع خبراء ومفكرين وسياسيين من الغرب تقدمه باللغة الإنجليزية الكاتبة زينب الصفار. 
  3. "رأي مع غسان بن جدو". على يوتيوبهو برنامج حواري يقدمه الإعلامي غسان بن جدو يتضمن آرائه وتعليقاته .
  4. "حديث الوطن"، وهو برنامج سياسي يقدم بشكل  يومي ويتناول أهم الأحداث السياسية في الوطن العربي ويتناوب على تقديمه كل من محمد علوش وكمال خلف ومنى صفوان ويعدّه هيثم مزاحم ومحمد علوش.
  5. "حديث القاهرة" وهو برنامج سياسي أسبوعي يعرض كل يوم جمعة ويتناول أهم الأحداث السياسية في مصر  ويقدمه الإعلامي عماد خياط كما يعدّه هيثم مزاحم.
  6. لعبة الأمم من تقديم الإعلامي اللبناني سامي كليب.
  7. "خلف الجدار" وهو برنامج يعرض الاحداث في الداخل الفلسطيني الاراضي المحتلة عام 1948 .

تردد قناة الميادين الفضائية 2018

نقدم لكم تردد قناة الميادين “ Al Mayadeen TV  Frequency” الفضائية على الأقمار الصناعية نايل سات و عرب سات بدر 4 و هوت بيرد.

تردد قناة الميادين على نايل سات 2018

تردد القناة: 11391
الإستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معدل التصحيح : 5/6

تردد قناة الميادين على نايلسات 2018

تردد القناة: 11012
الإستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل التصحيح : 5/6

تردد قناة الميادين على عرب سات 2018

تردد القناة: 11958
الإستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل التصحيح : 3/4

تردد قناة الميادين على هوت بيرد 2018

تردد القناة: 12111
الإستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل التصحيح : 3/4

ليست هناك تعليقات: