Number Of Posts

مشاهدة قناة دي ام سي DMC بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية

البث المباشر قناة DMC "قناة دي أم سي" مباشر بدون تقطيع جودة عالية


قناة دي ام سي مباشر

تأسيس قناة دي أم سي العامة "DMC"


دي إم سي (بالإنجليزية: dmc) هي شبكة تلفزيونية مصرية بدأ بثها في 14 يناير 2017.

قنوات dmc مباشر إحدى القنوات الفضائية التابعة  لشركة دي ميديا للانتاج الاعلامي التي يملكها رجل الأعمال المصري طارق اسماعيل والقنوات عبارة عن ستة قنوات فضائية متخصصة في جميع المجالات كما تم حصر مايقرب من 80 مليون دولار للقناة.

منذ مدة قد بدأت تنتشر إعلانات حول إنطلاق مجموعة جديدة من القنوات المتنوعة وهى قنوات dmc  البث المباشر وتعد تلك القنوات من أحدث وأكبر شبكة قنوات الإعلام المصرى. ويرجع ذلك لتعاقد القناة  مع أكبر نجوم الإعلام والفن والرياضة كما إن القناة قد حصلت حصلت على حقوق البث للدورى المصرى.

نبذة مختصرة عن قناة دي ام سي DMC


أسم القناة: قناة DMC الفضائية
مالك القناة: دي ميديا
البلد: مصر
لغة القناة: العربية
مقر القناة: القاهرة
الموقع الرسمي للقناة: موقع قناة dmc
تردد قناة DMC: التردد: 11449 -  الأستقطاب أفقي - الترميز 27500


أنطلاق قنوات DMC دي أم سي الفضائية


حيث قامت مجموعة قنوات dmc مباشر من خلال الشركة المصرية دى ميديا للإنتاج الإعلامى بإطلاق تلك القنوات والتى تضم DMC وهى قناة عامة بجودة HD ، ودى إم سى قناة متخصصة بلأخبار ، وقناة دى إم سى كيدز وهى قناة مختصة بعرض أفلام الكارتون وكل ما يهم عالم  الأطفال، دى إم سى دراما وهى متخصصة بعرض المسلسلات الدرامية،ودى إم سى سبورت وهى متخصصة  بالرياضة وأخيرا دى إم سى مسرحيات وهى متخصصة فى المسرحيات كل تلك المنوعات تقدم بشكل يومي على مدار 24 ساعة بشكل مجاني تام.


قنوات dmc بث مباشر



أهم البرامج التي تقدمها قناة دي ام سي


1- مساء dmc (تقديم: إيمان الحصري و أسامة كمال)
2- السفيرة عزيزة (تقديم:سناء منصور و ياسمين طه زكي وشيرين عفت و نهى عبد العزيز و هالة صدقي)
3- 8 الصبح (تقديم:رامي رضوان )
4- لعلهم يفقهون (تقديم: خالد الجندي و رمضان عبد المعز).


مكانة قناة دي ام سي وسط القنوات الفضائية


كما يأكد عماد ربيع المدير التنفيذي لقنوات dmc HD أنه تم وضع سياسات معينة بشبكة القنوات من شأنها احترام عقلية المشاهد العربي وتقوم بتشجيعه التام نحو الفكر الإيجابي، كما تطرح كل ماهو من شأنه الإعمار في المستقبل، وتابع أنه في تلك القنوات يقوم دائما بمراعاة الدقة والوضوح والموضوعية، وتقديم كل ماهو جديد ونافع للأسرة المصرية بشكل خاص والأسرة العربية بشكل عام.

وقد استطاعت القناة وبوقت قصير أن تحتل مكانة خاصة لها من ضمن القنوات الفضائية المصرية، كما يرجع ذلك بسبب تعاقدها مع كبار النجوم في الإعلام المصري، وتعاقدها ايضا مع كبار المشاهير في جميع المجالات الفنية والرياضية وغيرها.


صاحب قنوات دي أم سي الفضائية


 ولقد تكاثرت الأقاويل حول من يملك تلك القنوات أو من هم أصحابها والقائمين عليها.

وبالتالى قد ظهر أسمين فقط لتصدر قائمة بإدارة تلك القنوات الإسم الأول هو رجل الأعمال المصرى الشاب والمشهور أحمد أبو هشيمة وهو المسئول عنها حيث إنها سوف تنضم إلى ما يمتلكه حيث إنه يمتلك صحيفة اليوم السابع وقناتى أون تى فى والقاهرة والناس وموقع دوت مصر.

 أما الشخصية الثانية هو رجل الأعمال المصري الغير مشهور طارق إسماعيل وهو خبير فى تجارة السيارات وهو صاحب شركة الإعلانات دى ميديا هذه الشركة التى تمتلك راديو 9090 وقناة الناس الفضائية. أما بالنسبة للمالك الحقيقى لتلك المجموعة الجديدة فقد أشارت بعض الاقاويل حول قيام المخابرات الحربية بإنشاء هذه القنوات لتكون صوت الدولة الجديد ولكن لم يتوفر اي شئ يدل على تلك الاقاويل،  فجميع ما قيل هى تكهنات وفقا لمصادر معينة قد ذكرت، وبالتالى سوف نقدم لكم تردد تلك المجموعة على النايل سات حتى تتمكنوا من  مشاهدتها بشكل جيد.

تردد مجموعة قنوات DMC على القمر الصناعي النايل سات 2017


تردد قناة dmc



التردد                                          11449

الاستقطاب                                 أفقي “H”

معدل الترميز                                27500

معامل الخطاء                                  5/6


البث المباشر قناة DMC  مباشر أونلاين بدون تقطيع

إنتظر ثواني حتى يتم تحميل البث الحي لقناة DMC  وستعمل القناة
إذا توّقف البث فى أى وقت إضغط F5
ولا تنسي أن تضغط Ctrl+D لحفظ القناة في مفضلتك والعودة لها لاحقاً بسهولة


_____________
تردد قناة dmc, قناة دي ام سي مباشر, قناة dmc, قناة dmc بث مباشر, تردد قنوات dmc, قنوات dmc, تردد قناه dmc, dmc بث مباشر, مشاهدة قناة dmc, بث مباشر قناة dmc, بث مباشر dmc

ليست هناك تعليقات: